الفنانة غنوة |إسكندرية احلي حاجة في الدنيا ..وأعشق التعامل مع الاطفال

كتب – تامر طه

قالت الفنانة غنوة انها سعيد للغاية للمشاركة المتكررة في احتفالات محافظة الاسكندرية بعيدها القومي وان هذه الحفلات بها طاقة كبيرة ورقص وغناء واوبريتات وشقاوة .

واضافت ” غنوة ” في تصريحات خاصة ” للعاصمة الثانية ” ان التحضير لحفل العيد القومي تم من قبل الحفل باسبوعين وكنا نعمل بحب شديد لان الحفل يخص الاسكندرية احلي حاجة في الدنيا وانا احب الاطفال جدا وتتميز عروضي بوجود عدد كبير من الاطفال واستيطع السيطرة عليهم لانهم يحبوني جدا .

واشارت ” غنوة ” حول جديد اعمالهم ان لديها حفل في برنامج شارع شريف مع شريف مدكور واحتمالية اقامة حفل في ساقية الصاوي خلال شهر ١٠.

جاء ذلك علي هامش  احتفالية محافظة الإسكندرية بعيدها القومي ال70، والتي اقيمت بدار الأوبرا بمسرح سيد دوريش.

وشهد الاحتفال؛ اللواء أ ح/ أسامة محمد صلاح نجا قائد المنطقة الشمالية العسكرية، واللواء خالد البروي مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، والدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى، واللواء بحري أ ح/ وليد عطية نائباً عن السيد قائد القوات البحرية، والدكتور حسام الدين إمام محافظ الدقهلية الأسبق ورئيس مجلس إدارة شركة نهضة مصر، والدكتور أحمد جمال نائب المحافظ، والدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ، واللواء خالد جمعة السكرتير العام بالمحافظة، والمهندسة جيهان مسعود السكرتير العام المساعد بالمحافظة، وعدد من قناصل وسفراء الدول، وأعضاء مجلس النواب والشيوخ بالإسكندرية، ولفيف من القيادات الدينية والأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

وفي كلمته؛ هنأ المحافظ الشعب السكندري بكل قياداته الأمنية والتنفيذية بمناسبة العيد القومي لمدينة الإسكندرية ال70. معرباً عن سعادته بتواجده اليوم وسط الجميع للاحتفال بالعيد القومي والذي يعد من أقوي وأعظم المناسبات التي تشهدها مدينة الإسكندرية.

ووجه الشريف الشكر والتقدير لجميع الحضور والمنظمين والمشاركين في الإحتفال بالعيد القومي للمحافظة. وأكد أن المحافظة حرصت هذا العام علي جعل الاحتفالات ذات مذاق خاص لإسعاد أهل الإسكندرية وزائريها.

وتحدث الشريف عن الإسكندرية عروس البحر الأبيض المتوسط معشوقة ومحبوبة الجميع في جميع الحقب الزمنية. مؤكداً أننا نعمل علي إرجاع الإسكندرية كسابق عهدها عروسا للبحر الأبيض المتوسط.
وأكد أن الإسكندرية شهدت خلال السنوات الماضية مشروعات قومية كبري، في ظل توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

شارك في إحياء الحفل عدد من النجوم محبي مدينة الإسكندرية الذين ساهموا تطوعًا منهم في إخراج الاحتفالية بصورة مشرفة، وعلى رأسهم؛ كورال فريق جوانا الفريق الرسمي لمحافظة الإسكندرية، وفريق غنوة، والفنان أحمد شيبه، والشاعرة أميرة البيلي.

عن tamer taha

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.