سهر الصايغ| تعمدت اختيار الأدوار الجدلية في الطاووس والمداح ..واسكندرية وشها حلو عليا

حوار – تامر طه

بدأت الفنانة سهر الصايغ التمثيل وهي طفلة صغيرة من خلال مجموعة من المسلسلات، كان أبرزها مسلسل (أم كلثوم) مع صابرين سنة 1999 حيث لعبت فيه دور أم كلثوم في الصغر، وهو الدور الذي فتح لها باب الفن على مصراعيه، كل هذا إلى جانب دراستها في كلية طب الأسنان، وفي عام 2008 شاركت في مسلسل (في إيد أمينة) مع الفنانة يسرا، كما شاركت معها أيضًا في مسلسل (خاص جداً) سنة 2009 بعد أن رشحها له المنتج جمال العدل، وفي عام 2010 شاركت مع نخبة كبيرة من الممثلين في أحد أبرز مسلسلاتها (الحارة) ثم تألقت مع محمد رمضان في مسلسل حبيشة ثم بطلة في مسلسل الطاووس ثم مسلسل المداح ٢ في دور مليكة وشاركت مؤخرا في تمثيل مصر فى المسابقة الرسمية لمهرجان الإسكندرية السينمائى فى دورته الـ38 بفيلم الباب الاخضر ولكل هذا التألق التقي بها فريق عمل ” العاصمة الثانية ” واجرينا معها هذا الحوار.


ماذا عن مشاركة فيلمك الباب الأخضر في المسابقة الرسمية للدورة ٣٨ من مهرجان الإسكندرية السينمائي ؟

سعيدة جدا بالمشاركة والفيلم نزل مؤخرا لكنه تم تصويره من عام ونصف وكواليس هذا العمل كانت جميلة جدا وكانت تتسم بالاجتهاد وكون العمل من تأليف الكاتب الكبير اسامة انور عكاشة فذلك حملنا مسئولية كبيرة لانك اكيد ستقارن بابطال اعماله السابقة والناجحة والاستاذ رؤوف عبد العزيز مخرج العمل كان عامل كرو لطيف ومحترم وممتع فنيا وانسانيا.

ماهي معايير اختيار للاعمال ؟

لدي معيارين الاول يخص العمل نفسه وهو النص واحب اختيار النصوص التي بها رسالة وهدف وتناقش قضية والمعيار الثاني خاص بي وهو تقديم ادوار لم اقدمها من قبل حتي اقدم اشياء مختلفة.

حدثيني عن ادائك دور مليكة في المداح ٢ ؟

تخوفت جدا من هذا الدور لسببين الاول لطبيعته لان الادوار التي تتحدث عن السحر والشعوذة تكون صعبة وتحتاج دقة كبيرة من الممثل والا ممكن تقلب بضحك والسبب الثاني لتخوفي هو ان العمل كان له جزء اول ناجح ولم اشارك فيه فتخوفت ان اكون العضو الذي سيوقع العمل وهذا شيئ سبب لي توتر كبير .

ادوارك في الطاووس ثم المداح كانت مسار جدل فهل تعمدتي ذلك؟

الحقيقة نعم تعمدت اختيار الادوار الجدليه وكان ربنا موفقني جدا بنجاح هذه الاعمال وبحب اروح للحاجات المختلفة لاني لو كل مرة عملت دور البنت الطيبة الناس هتزهق فلازم اقدم اختلاف.

ما هو الدور الذي تتمني تجسيده ؟

في ادوار كتير لسه ما اشتغلتش فيها ونفس اقدم اعمال رومانسية واعمال كوميدية ونفسي جدا اشتغل مع الزعيم عادل امام.

ما هي رسالتك لجمهورك بالاسكندرية ؟

اسكندرية دي العشق وبحبها جدا وبحب اهلها وجوها وكل الاعمال اللي بشتغلها في اسكندرية بيكون وشها حلو عليا واخرهم كان مسلسل الطاووس .

عن tamer taha

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.