قبل لقاء سموحة..الإرهاق يجبر “جاريدو” على إراحة الإسماعيلي

كتب-مصطفى عبد الناصر

منح الأسباني، خوان كارلوس، جاريدو المدير الفني لفريق الإسماعيلى، لاعبيه راحة سلبية لمدة ٤٨ ساعة في أعقاب التعادل مع فاركو بهدف لكل فريق على ستاد الإسكندرية برابع الجولات حصد بها الدراويش، أول نقاطه في مشواره بعد اقتسام نقاط المباراة مع فاركو.

ومن المقرر، أن يستأنف الفريق، تدريباته يوم السبت المقبل، استعداداً للقاء سموحة يوم الجمعة بعد المقبل، في خامس جولات بطولة الدوري المحلي.

وفضل جاريدو، منح لاعبيه تلك الراحة من أجل إلتقاط الأنفاس وتجنب تعرضهم للأرهاق.

من ناحيته، بدأ الأسباني، جاريدو، المدير الفني للإسماعيلي، تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة قائلاً: “قدمنا مباراة جميلة رغم السقوط فى فخ التعادل أمام فريق عنيد مثل “فاركو”.

وأضاف فى تصريحات عقب اللقاء: ”اعتقد أن اللاعبين تحلو بالروح القتالية وكنا الأفضل فى معظم أوقات المباراة رغم قوة المنافس على الصعيد الدفاعي”.

وتابع: ”للاسف تلقينا هدف بسبب أخطاء فى التمركز لكننا نجحنا فى العودة بعد اجراء التغييرات التي رجحت كفتنا وكنا قريبين من الثلاث نقاط”.

واستكمل الأسباني، خلال المؤتمر الصحفي :”التشكيل الأساسي شهد عدة تغييرات عن المباريات السابقة بسبب الجاهزية التي حسمت مشاركة أكثر من لاعب بشكل أساسي فى لقاء اليوم”.

وأختتم تصريحاته: ”أود أن أشكر الجماهير التي حرصت على مساندة اللاعبين من المدرجات ،وأعد الجميع بأننا سنتطلع للفوز فى باقي مبارياتنا لتحسين مركز الفريق بالمسابقة المحلية”.

واحتل الإسماعيلي، المركز 15 في جدول الدوري بعدما خاض ثلاث مواجهات فقط خسر مبارياتين ثم تعادل الأخرى، وسجل لاعبوه هدفين واستقبلت شباكهم 4 أهداف، فيما احتل نادى فاركو، المركز السادس بمسابقة الدورى بعد مرور 2 جولات برصيد 6 نقاط بعدما تعادل بالثلاث جولات بالدورى.

عن nasser mostafa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.