تعرض الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة عقب اجراء عملية كبيرة

كتب – تامر طه

نشر الحساب الرسمي للنجمة أنغام تعرضها لوعكة صحية كبيرة، عقب إجرائها لعملية جراجيه، مشيرًا إلى أن أنغام محتجزة حاليًا في المستشفى.

وأضاف الحساب الرسمي لأنغام عبر «فيس بوك»: «تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى وهي حاليًا مازالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن وحاولت أنغام أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة القادمة، لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول».

وتابع: «نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حاليًا لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها، نرجو من كل محبي أنغام الدعاء لها بالشفاء العاجل».

وكانت الشركة المنظمة لحفل أنغام، بالتجمع الخامس، قررت تأجيل حفله الذى كان من المقرر إقامته يوم 11 نوفمبر الجارى، إلى 2 من شهر ديسمبر المقبل، وتقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياتها.

وكانت النجمة أنغام طرحت أحدث أغانيها على موقع “يوتيوب” التى تحمل اسم “عارفة قيمتى”، من كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى وتوزيع تميم.

كما أحيت مؤخرًا أنغام حفلاً غنائيًا، على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، بمصاحبة الفرقة الموسيقية، بقيادة المايسترو هانى فرحات، وذلك بحضور الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة السابقة، التي أكدت أن الوزارة أعدت برنامجا إبداعيا مكثفا خلال الصيف يتم تنفيذه بجميع ربوع مصر من خلال مهرجانها الصيفى برئاسة الدكتور مجدى صابر.

عن tamer taha

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.